دليل كاملة عن كيفية الربح من أمازون (بدون رأس مال) 2023

القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل كاملة عن كيفية الربح من أمازون (بدون رأس مال) 2023

دليل كاملة عن كيفية الربح من أمازون (بدون رأس مال) 2023

هل ترغب في التعاون مع أغنى شخص في العالم؟ هل ترغب في كسب المال من خلال التعاون مع أكبر شركة في العالم؟ إذا كانت إجابتك نعم ... فأنت في المكان الصحيح.

دليل كاملة عن كيفية الربح من أمازون (بدون رأس مال) 2023


يظهر العديد من المسوقين المبتدئين أو أي شخص جديد في عالم دخل الإنترنت خلال رحلة البحث الخاصة بهم هذا المصطلح "الربح من الأمازون" ويريدون معرفة المزيد.


هناك أيضًا جهات تسويق من ذوي الخبرة والمعرفة ، على الرغم من أنهم لا يعرفون الكثير عن كيفية الاستفادة من الأمازون المختلفة والفوائد التي يمكنهم جنيها.


الأمازون هي واحدة من أكبر الشركات في العالم ، قد تعتقد أنها أكبر متجر إلكتروني على سطح هذا الكوكب وحده ، ولكن الحقيقة هي أن لدى أمازون أكثر من 70 شركة وخدمات مختلفة حول العالم. العالمية.


وبما أن هذه ليست محادثتنا اليوم ، ربما في وقت لاحق سأخبرك عن حجم هذه الإمبراطورية العملاقة التي ستهيمن قريبًا على العالم ، يسعدنا أن نعرف كيف نتعاون مع شخص عادي مثلك. مع هذا المبنى العملاق


ربح الأمازون هو الطريق الذي يسلكه الكثير من الناس لتحقيق ثروات كبيرة ، ولماذا لا. جعلت هذه الإمبراطورية جيف بيزوس أغنى شخص في العالم.


كما ذكرت سابقًا ، هناك العديد من الطرق للاستفادة من أمازون ، ستجد في هذا الدليل كل الطرق الممكنة المناسبة لأي شخص في العالم العربي.


ستجد في هذا الدليل أيضًا الكثير من المعلومات التقنية حول كل طريقة ، وكيفية البدء ، والتحذيرات التي يجب الانتباه إليها ، وجميع الأدوات التي ستحتاجها لكل طريقة.

4 أشياء يجب أن تعرفها قبل البدء في الربح من أمازون

قبل البدء في الاستفادة من Amazon ، هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار أولاً ، مما يوفر لك الكثير من المشاكل في المستقبل القريب.

1- قوانين أمازون الصارمة

كما تعلمون ، أمازون هي شركة عملاقة ، وللحفاظ على سمعتها ومكانتها وجودة الخدمات التي تقدمها ، فقد وضعت قوانين صارمة حتى يتمكن أي شخص يتعاون معها من الامتثال لها.


على سبيل المثال ، انظر إلى قوانين برنامج الأمازون التابع ، والتي سنتحدث عنها لاحقًا ، والتي لا تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني مباشرة.


بعبارة أخرى ، لا يمكنك الترويج مباشرة لمنتجات أمازون من خلال رابط الارتباط الخاص بك عن طريق وضعها على صفحات الوسائط الاجتماعية أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى المشتركين لديك ، ولكن يمكنك وضع هذه الروابط على YouTube أو على صفحات موقعك.


لذلك ، تضمن أمازون أن منتجاتها لن تكون خشنة أو مفرطة الترويج (البريد العشوائي) ، من أجل الحفاظ على صورتها مع المستهلكين.


لذلك ، أنصحك بأي طريقة تعتمد عليها ، يجب عليك قراءة قوانينها وشروطها بعناية فائقة حتى لا تواجه أي مشكلة.

2- كيفية استلم أرباحك من أمازون

أمازون هي شركة أمريكية ، وعلى الرغم من أنها تسمح لأي شخص في العالم أن يكون جزءًا من برامجها وخدماتها ، إلا أنه ليس من السهل الحصول على أرباحها.


من أجل تزويد Amazon بأقصى مبلغ ممثلة بالعمولات وتبادل العملات ، فهي تتعامل فقط مع البنوك ، وليس مع الخدمات المصرفية مثل Paypal عند تحويل الأموال إلى المتعاونين.


هذا هو السبب في أن أفضل طريقة لتلقي أرباحك من أمازون أثناء العيش في العالم العربي هي أن يكون لديك حساب Payoneer لأن هذا سيوفر لك الكثير.


توفر لك هذه الخدمة حسابًا مصرفيًا مجانيًا في الولايات المتحدة ، يمكنك من خلاله تلقي أموالك من أي شركة في العالم ، كما توفر لك بطاقة ائتمان لسحب هذه الأموال في أي مكان بعملتك المحلية.


هناك العديد من مقاطع الفيديو والتفسيرات لربط حساب Pioneer بحساب Amazon الخاص بك ، لذلك أعدت Pioneer نفسها شرحًا تفصيليًا ستجده على الرابط التالي:

3- النظام الضريبي لامازون

من أجل الحصول على دخلك من أمازون ، بغض النظر عن الطريقة التي تعامل بها (سواء البائع أو البائع) ، يجب عليك تقديم وثائق معينة ، خاصة فيما يتعلق بالضرائب.


لا تقلق ، الأمر بسيط لأنك لست مواطنًا أمريكيًا ، كل ما عليك فعله هو ملء بعض الأوراق لإثبات أنك لست مواطنًا أمريكيًا ، وحتى يتم تضمين النفقات من Amazon بشكل قانوني في مصلحة الضرائب.


لذلك ، أثناء عملية التسجيل ، لتلقي مكاسبك من أمازون ، ستحتاج إلى إكمال مستند يسمى W8-BEN ، والذي سيجد أيضًا رابطك وجميع التعليمات والمعلومات الشخصية التي تحتاج إلى تقديمها عند التسجيل مع d 'Amazon .


الأمر بسيط وسهل ، كما أخبرتك ، كل شيء روتيني لتأكيد هويتك وتنظيم عملية الربح لـ Amazon.


وبعض النصائح ... احتفظ بهذا المستند عند ملء جميع المعلومات ، لأنك ستحتاج إليها إذا تعاونت مع معظم الشركات الأمريكية ، خاصة إذا كنت تعمل في مجال لجنة التسويق.

4- أمازون في الأسواق العربية

أعتقد أنك تعلم أن أمازون استحوذت على المتجر الشهير من السوق في النصف الأول من عام 2017 مقابل حوالي 580 مليون دولار ، حتى دخلت السوق العربية.


ليس هذا فقط ، في مايو ، تحول موقع سوق الإمارات العربية المتحدة إلى Amazon.com ، وكذلك موقع سوق مصر قريبًا.


قد تتساءل لماذا أخبرك بكل هذه المعلومات ... أو ما علاقة كل ذلك بأرباح أمازون ، والسبب في ذلك هو تسليط الضوء على نقطة مهمة جدًا.


يمكن تطبيق معظم طرق الربح من أمازون التي ستجدها في هذا الدليل مباشرة في الأسواق العربية ، على سبيل المثال طريقة التسويق بالعمولة التي ذكرتها أعلاه ، يمكنك طلبها على موقع أمازون في الإمارات ، وكذلك على موقع السوق المصري.


ليس ذلك فحسب ، فهناك العديد من الطرق للاستفادة من أمازون ، والتي لن أذكرها في هذا الدليل لأنه لا يمكنك الاشتراك لأنه متاح في بلدان محددة مثل الولايات المتحدة وكندا.


تشمل هذه الأساليب شحن المنتجات ومساعدة أمازون في تقديم خدمات معينة ، وبما أن أمازون تدخل بشكل كبير إلى السوق العربية ، فإن هذا يعني أن هذه الأساليب قد تكون متاحة قريبًا.


لهذا ، يجب أن تتابع باستمرار أخبار أمازون في السوق العربية ، وفي حالة ظهور طريقة جديدة للكسب ، سنضيفها إلى هذا الدليل ، بحيث تظل مرجعًا لجميع أولئك الذين يبحثون عن طرق لتحقيق أرباح أمازون. .


الآن هو الوقت الذي كنت تنتظره ... لنكتشف جميع الطرق لتحقيق الربح من أمازون ، والتي أعتقد أنها ستفاجئك ، خاصة الطريقة الخامسة.

1- الربح من أمازون بفضل عمولة التسويق

التسويق بالعمولة لشخص لا يعرف ذلك هو أحد أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو التوصية بمنتجات معينة من شركات مختلفة عبر الرابط الخاص بك.


وعندما يشتري شخص ما هذه المنتجات من خلال رابطه الفريد ، فإن الشركة التي تمتلك المنتج تدفع له عمولة ، أي كيفية الاستفادة من عمولة التسويق.


يعد برنامج أمازون للتسويق بالعمولة أحد أكثر برامج العمولات شهرة وأفضلها التي يعتمد عليها منشئو المحتوى ومالكي مواقع الويب والمؤثرين في كسب المال على الإنترنت.


لدى Amazon كل شيء تقريبًا ، كما نقول بالعامية من إبرة إلى صاروخ ، حتى تتمكن من الترويج لمنتجات مختلفة اعتمادًا على مجالك أو مكانك.


إذا كان لديك موقع ويب أو قناة YouTube ، يمكنك التحقق من بعض منتجات Amazon التي تهم جمهورك ، أو إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة ، أو حتى ذكر أحد المنتجات كنصيحة للمشتركين.


لهذا السبب ، هناك العديد من المواقع العربية والأجنبية وقنوات اليوتيوب التي تعتمد على طريقة المكافأة هذه ، فلماذا لا تنضم إليها؟

الميزات التسويقية للجنة لجنة الأمازون

في هذه المرحلة ، سأعرض لك معلومات مهمة حول كيفية تحقيق الربح من Amazon ، بالإضافة إلى بعض المزايا التي ستجعلك تقبل الثقة بهذه الطريقة ، وستجد أيضًا بعض العيوب التي تحتاج إلى التعامل معها.


التطبيق بسيط جدا في هذا البرنامج ويوفر أمازون منصة ممتازة يمكنك من خلالها البحث عن منتجات متنوعة والحصول على روابط مختلفة لمنتجاتك ومتابعة النتائج.

للقبول ، يجب أن يكون لديك موقع أو قناة YouTube ذات حركة مرور جيدة (يتم تصنيف القنوات والمواقع وفقًا للزيارات والزيارات ، والحد الأدنى غير معروف ، ولكن كلما زاد عدد الزيارات ، كان ذلك أفضل)

لهذا ، أنصحك بالعناية بالمحتوى الخاص بك أولاً ، ثم بدء عملية تقديم الطلب ، وإذا تم رفضه ، فاعمل أكثر على الموقع أو القناة وحاول الحصول على المزيد من الحركة ... ثم أرسله مرة أخرى.

تتمتع أمازون بسمعة كبيرة وتثق في الجميع في بلدان مختلفة من العالم ، لذا فإن معدل التحويل هذا مرتفع جدًا ، مما يعني أنه من السهل إقناع الأشخاص بالشراء ، وهو ما يتناقض مع تسويق العمولات الأخرى.

تقدم أمازون نظامًا أساسيًا وأدوات رائعة للبائعين ، وحتى توفر لك مكونًا إضافيًا من WordPress يمكنك استخدامه على موقعك لعرض منتجات أمازون بسهولة ، وبالتالي زيادة أرباحك.

كما يمنحك القدرة على الترويج لمواقع أمازون متعددة (مثل أمازون كندا أو بريطانيا أو حتى الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا) ، بحيث يمكنك استهداف الجمهور المطلوب.

لا تحصل فقط على عمولة لشراء المنتج الذي تروج له ، ولكن أيضًا لكل عملية شراء قمت بها ، على سبيل المثال ، إذا كنت قد روجت للكاميرا واشترى الشخص الكاميرا وأي منتج آخر ، فستحصل عمولة على كل ما اشترته.

معدل العمولة منخفض (بين 3 و 10? اعتمادًا على نوع المنتج) مقارنة ببرامج عمولة التسويق الأخرى.

تعمل أمازون باستمرار على تغيير القوانين والشروط ، لذلك تحتاج إلى تتبع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إليك بانتظام لأن هذا مهم جدًا.

أعتقد أنك تعرف الآن كيفية الاستفادة من أمازون من خلال تسويق العمولة ، ولديك جميع الأدوات والمعلومات التي تحتاجها للبدء في أقرب وقت ممكن.

2- مزايا الطباعة على التيشرتات والبيع على أمازون

إنها واحدة من أبسط الطرق لتحقيق الربح من Amazon وتسمى (Merch By Amazon) ، وهي تعتمد على طباعة القمصان عند الطلب (Print On Demand).


يمكنك إنشاء نماذج مختلفة من القمصان (على سبيل المثال ، قمصان لحدث معين ، مثل كرة القدم) ، وعندما يرغب شخص ما في شرائها ، تطبع Amazon القميص وتسليمه إلى العميل.


يعتمد سعر القمصان على نوعها ، ولكنها غير مكلفة للغاية ، تبدأ من 15.99 دولارًا ويمكن أن ترتفع إلى 25.99 دولارًا. أمازون تحصل على أعلى نسبة لأنها هي التي تطبع وتسلم وتحصل على نسبة (11-13?) من قيمة القميص.


لهذا السبب إذا كنت مصممًا ، أو إذا كنت تعرف شخصًا يفهم تصميمات القمصان (فهي بسيطة جدًا ويمكنك تعلمها بنفسك إذا كنت مبتدئًا) ، أو يمكنك استخدام مصمم محترف عبر منصات مستقلة ، فهذه الطريقة مربحة للغاية.


هناك العديد من الشركات والخدمات التي يمكنك الاشتراك فيها لتصميم القمصان ، ولكنك بحاجة إلى الترويج لتصميماتك للحصول على مبيعات.


أما أمازون فهي سوق كبيرة يدخل فيها الملايين من الناس كل يوم ، وكل ما عليك فعله هو الحصول على تصميمات جيدة يحبها الناس ووضعها في وصف دقيق. سوف تتعلمها بنفسك عندما يتم قبولك في خدمة أمازون هذه) حتى تبدأ في تحقيق ربح.

3- الربح من أمازون بفضل الكتب الإلكترونية

يحب الكثير من الناس قراءة الكتب باستمرار ، وبسبب عصر التكنولوجيا التي نعيشها حاليًا ، يمكنك قراءة العديد من الكتب على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر بأقل سعر ممكن ، حتى تتمكن من الاستماع (الكتب الصوتية) إذا لم ر الوقت.


ولأن أمازون بدأت كمكتبة ومحل طباعة ، فإن Amazon Kindle هي واحدة من أفضل وأقدم الطرق لكسب المال على Amazon إذا كنت ترغب في الكتابة.


بالمناسبة ، يمكنك توظيف شخص ما لكتابة كتاب لك إذا كنت جيدًا في التسويق ، وهذا ما يفعله العديد من الأشخاص الذين يعتمدون على هذه الطريقة.


يمكنك طلب خدمة Kindle Direct Publishing Service ، حيث تتم مراجعة كتبك ، ويتم توفير النسخة الإلكترونية والنسخة المطبوعة عند الطلب. فقط اقرأ الشروط والتعليمات.


عملية المراجعة نفسها ليس لها موعد نهائي محدد ، ويمكنك نشر الكتب في أي مجال أو حتى في أي لغة ، لذلك هناك العديد من الكتب باللغة العربية.


هذه الطريقة فعالة للغاية إذا كان لديك عدد قليل من المشتركين عبر موقع ويب أو حساب وسائل التواصل الاجتماعي ، أو حتى قناة YouTube للترويج لكتبك والحصول على مبيعات أولية.


الميزة أيضًا بهذه الطريقة هي أنه كلما زادت مبيعات ومراجعات كتبك ، كلما أدى كتابك إلى نتائج بحث عن الموضوع الذي تتحدث عنه ، وبالتالي ستحصل على المزيد من المبيعات.


لهذا السبب أنصحك بالبدء وتجربة هذه الطريقة بنفسك ، لأنها مربحة للغاية ومنخفضة المخاطر.

4- مميزات بيع المنتجات أمازون

هذه الطريقة هي الأكثر صعوبة في الحصول عليها من أمازون ، لأنها تتطلب الكثير من الخبرة ورأس المال لتكون قادرة على الاختبار والتجربة ، وعلى الرغم من ذلك ، فهي طريقة مربحة للغاية وقد حققت العديد من أصحاب الملايين.


أمازون هو مركز تسوق كبير جدًا يقع على الإنترنت ، في مركز التسوق ، يمكن لأي شخص فتح متجر بسيط والبدء في بيع منتجاته والاستفادة من العدد الكبير من الأشخاص الذين يزورون مركز التسوق هذا كل يوم ، شريطة أن يفعلوا ذلك وفقًا إدارة المركز التجاري.


هذا مثال بسيط لمتجر أمازون ، حيث يتكون من العديد من البائعين وأصحاب المنتجات والسندات المختلفة ، الذين يبيعون منتجاتهم فيما يسمى Amazon FBA.


يستورد معظم هؤلاء البائعين البضائع من الصين بعد تعبئتها وإعدادها بطريقة ما ، ثم شحنها إلى مستودعات أمازون ، التي تتعامل مع الشحن نيابة عنك.


بالطبع ، هناك مكافآت عالمية تعتمد على أمازون ، وهناك أصحاب مصانع وشركات حول العالم ، يستخدمون حركة مرور أمازون فقط للحصول على المبيعات ، لأنه لا يعتمد جميع البائعين على استيراد المنتجات من الصين.


بالمناسبة ، إذا كنت تصنع أو تصنع منتجات أو منتجات يدوية ، يمكنك بيعها في بلدك باستخدام متاجر إلكترونية مثل Souk (التي تنتمي إلى شركة Amazon كما هو مذكور أعلاه) و Jumia في مصر.


هذه الطريقة ليست للمبتدئين وتتطلب رأس مال كبير نسبيًا ، حيث يتعين عليك البحث عن منتجات لاختيار منتج جديد ومناسب للتغلب على المنافسة الشرسة على أمازون.


ثم تحتاج إلى الاتصال بالموردين وأصحاب المصانع في الصين (عبر العديد من مواقع الويب ، أشهرها Alibaba.com) وطلب عينات اختبار.


ثم يختبر هذه المنتجات على أمازون أو يدفع حركة المرور لسماع ردود فعل الناس ، ثم يطلب كميات محددة من هذا المنتج ويشحنها إلى أمازون.


ثم صوّر المنتج أو أنشئ مقاطع فيديو وانشر وصف المنتج وخصائصه (كل ما تراه في أي صفحة منتج على أمازون) حتى تتمكن من المنافسة بشكل صحيح.


لذا ، إذا كنت خبيرًا في التسويق أو إذا كان لديك 1000 دولار على الأقل للمغامرة ، يمكنك أن تخسرها في غضون بضعة أشهر ولا تكسب شيئًا ، لذا أنصحك بتجربتها.


هناك العديد من الخبراء في هذا المجال من العرب على موقع يوتيوب يمكنك التعلم منهم أو الاتصال بهم للمساعدة.

5- الربح من أمازون بفضل العمل المستقل

هذه واحدة من أذكى الطرق للاستفادة من Amazon ، والتي لا يُعرف عنها سوى القليل ... إذا ألقيت نظرة فاحصة على جميع الطرق المذكورة أعلاه ، ستجد أنك بحاجة إلى بعض العمل أو مهارة معينة.


واسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأمثلة:

  • تصميم تي شيرت محترف.
  • كتابة مقالات لمراجعة بعض المنتجات على أمازون أو مقارنات مهنية.
  • تصميم مواقع للاستفادة من أمازون.
  • ابحث عن الكلمات الرئيسية لإنشاء نتائج البحث ، إما على موقع أمازون أو على المواقع التي تستفيد من تسويق العمولة.
  • اكتب الكتب الإلكترونية باحتراف.
  • الكتابة المهنية لوصف المنتجات وميزاتها لنشرها على الأمازون.
  • تصميم مقاطع فيديو ترويجية لمنتجات أمازون.
  • تصفح العديد من المنتجات للعثور على أفضل الفرص لبيع منتجات جديدة.
  • تصوير احترافي للمنتجات لعرضها على أمازون.
  • تصميم الشعارات والرسوم التوضيحية التي يمكن للبائعين استخدامها لتعبئة منتجاتهم.

لذلك إذا كان لديك أي من هذه المهارات ، يمكنك الاستفادة من مواقع العمل المستقلة المختلفة ، وتقديم هذه الخدمات ، وتعيينها فقط إلى Amazon.


إذا قمت بتسجيل الدخول إلى أحد هذه المواقع (مثل Fiverr أو Upwork) وكتبت في بحث Amazon ، فستشاهد العديد من الخدمات التي يمكنك محاكاتها (وبالمناسبة ، هذا يظهر فعالية هذه الطريقة في عائدات Amazon وحجم طلب).


هناك شيء آخر أريد أن أريكم إياه ، إذا كنت من خبراء أمازون ، أو إذا كنت تريد أن يكون لديك منصة أمازون ، فيجب عليك استخدام منصة التنقيب في الغابة.


توفر هذه المنصة العديد من الأدوات لتسهيل عمل بائعي العمولات والبائعين المحترفين الذين يعتمدون على أمازون ، لأنها تزودهم بالكثير من المعلومات وأدوات البحث وحجم مبيعات المنتجات المختلفة.


أطلقت هذه المنصة موقعًا إلكترونيًا تجاريًا مستقلًا لشركة Amazon فقط في وقت سابق من هذا العام ، لذلك أوصيك بإلقاء نظرة عليه لمعرفة متطلبات المهارة وحجم الإيرادات.

وإذا كنت خبيرًا في مجالك ، أو بعد حصولك على نجاح معين على المواقع المستقلة المختلفة ، يمكنك إرسال عملك على هذه المنصة ، خاصةً لأنها تقدم أسعارًا ممتازة على عكس العديد من المواقع الأخرى.

6- أرباح من أمازون بفضل الاستثمار

الطريقة الأخيرة للحصول على أرباح من Amazon في هذا الدليل هي استثمار الأموال في شراء الأسهم ، يمكنك القيام بذلك من أي مكان في العالم.


سعر سهم أمازون ثابت إلى حد كبير ويزداد بمرور الوقت ، لذلك إذا كان لديك أموال يمكنك استخدامها بدلاً من توفير الطريقة التقليدية ، يمكنك الاستثمار في أمازون.


بالطبع ، يتطلب الأمر معرفة أفضل الأوقات للشراء ووقت البيع ، أو ربما شراء عدد معين من الأسهم والاحتفاظ بها لمدة عام أو عامين ثم بيعها.


ويجب أن تعلم أن سعر سهم أمازون مرتفع (حوالي 2000 دولار) ، بسبب قوة الأعمال ، وربحيتها العالية وسمعتها في السوق ، مما أدى إلى الطلب على المستثمرين.


هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون الربح من الإنترنت ، والأرباح من Amazon ، هذا الكيان العملاق ، هي واحدة من أفضل الطرق للبدء.


لا تضيع الوقت ، لأن كل ثانية تتأخر فيها ، تزداد المنافسة وتتغير القواعد ، لذلك اختر إحدى الطرق المذكورة أعلاه وفقًا لقدراتك وابدأ على الفور.


شاركنا في التعليقات ، ما هي الطريقة التي تعتقد أنها مناسبة لك؟ سيتم ذكر المزيد من الطرق في التعليقات ، سنجعلها دليلاً كاملاً.


سنذكر أمثلة والمزيد من المعلومات العملية ، لم أرغب في وضع جميع المعلومات في هذا الدليل بحيث لا تكون أطول من ذلك ، ولهذا أريدك أن تشارك أهدافك في التعليقات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات